أكثر من 24 عامًا ، مصنوعات محترفة لتكنولوجيا بثق الطعام للوجبات الخفيفة.

خط إنتاج فتات الخبز

يمكن لخط إنتاج فتات الخبز أن يصنع أشكالًا وأحجامًا مختلفة من فتات الخبز ، مثل شكل الإبرة اليابانية الطويلة ، والشكل الحبيبي الأمريكي ، وشكل ندفة الثلج وما إلى ذلك ،هذا الخط يحل محل تكنولوجيا الإنتاج التقليدية.

فتات الخبز هي مادة مضافة غذائية مستخدمة على نطاق واسع للأطعمة المقلية ، وبشكل أساسي لقلي الطعام ، مثل: الدجاج المقلي ، والأسماك ، والمأكولات البحرية (الروبيان) ، والدجاج ، وأجنحة الدجاج ، وحلقات البصل ، وما إلى ذلك ، وتتميز بميزة مقرمشة طرية ولذيذة لذيذة ومغذية.

 يمكن أن يكون الإخراج 120-150 كجم / ساعة ، 200-300 كجم / ساعة ، 500 كجم / ساعة ، 1 طن - 3 طن / ساعة.

الصين خط إنتاج فتات الخبز عالية الجودة سعر المصنع
1. فتات الخبز هي مادة تكميلية تستخدم على نطاق واسع لزيادة المواد الغذائية ، وتستخدم بشكل أساسي في الطعام على النمط الغربي الذي ينفجر لحم البقر ، وينفجر ساق الدجاج وما إلى ذلك ليقلي بالزيت المادة التكميلية. تقوم شركتنا بتطوير تطوير "فتات الخبز" للإنتاج المخصص للأغراض غيرت أسلوب فتات الخبز التقليدي في الإنتاج ، والاستثمار من البطانة لتدمير التكوين هو عمليات الإنتاج ، والموظفون قليلون ، والمخزون الفائض قد يكرر الاستخدامات ، ولا لديها النفايات ، لتقليل تكلفة الإنتاج ، لرفع إنتاجية العمل. المنتج الرئيسي كسرة أسيكلار ، فتات حبيبية إلخ.2. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق ---- نظام السحب والقطع ---- الرافعة - آلة التجفيف - الرافعة - المطحنة - آلة الاهتزاز والغربلة - نظام التعبئة4. السعة: 120-150 / 200-300 / 500 كجم / ساعة.LUERYA Machinery HighQuality خط إنتاج فتات الخبز Wholesale-SHANDONG LUERYA MACHINERY MANUFACTURING CO.، LTD.

إرسال استفسارك

More than 24 years, professional manufactures of snack food extrusion technology.

Bread crumbs production line

Bread Crumbs production line can make various shapes and sizes bread crumb ,such as Japanese long needle shape,US granular shape, Snowflake shape and so on,This line replaces the traditional production technology.

Bread crumbs is a widely used food additive for deep fried food, and mainly for frying food surface, such as: fried chicken, fish, seafood (shrimp), chicken, chicken wings, onion rings, etc. Its feature is crispy soft, tasty, delicious and nutritious.

 Output can be 120-150kg/h, 200-300kg/h, 500kg/h, 1ton---3ton/h.

China HighQuality Bread crumbs production line factory price
1. Bread crumbs is the widespread use food increase supplementary material, mainly uses in the western-style food exploding the beefsteak, exploding the chicken leg and so on to fry in oil the supplementary material. Our company develops the development "bread crumbs" special-purpose production changed the tradtional bread crumb technique of production, invests from the lining to destroys the formation is the production-runs, the personnel are few, the excess stock might duplicate uses, does not have the waste material, to reduce the production cost, to raise the labor productivity. Main product acicular crumb, granular crumb etc. 2. Flow chart:Mixing system---Extrusion system----Pulling and cutting system----Hoist---Drying machine---Hoist---Grinder--Vibrating and screening machine--Packing system4. Capacity: 120-150/200-300/500kg/h.LUERYA Machinery HighQuality Bread crumbs production line Wholesale-SHANDONG LUERYA MACHINERY MANUFACTURING CO., LTD.
No more~~