أكثر من 24 عامًا ، مصنوعات محترفة لتكنولوجيا بثق الطعام للوجبات الخفيفة.

خط إنتاج الأرز الاصطناعي

يمكن أن ينتج هذا الخط أشكالًا مختلفة من الأرز عن طريق إضافة مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية

1.يعد وصول الإنسان إلى الغذاء أحد المصادر الرئيسية للتغذية ، لكن المحتوى العام للعناصر الغذائية في الحبوب يختلف. نتيجة لعدد كبير من البروتينات وفقدان العناصر النزرة أثناء المعالجة ، مما يقلل بشكل كبير من العناصر الغذائية ، فإن تقنية الأرز الاصطناعي (محاكاة الطعام) هي مبدأ ضغط مزدحم للاستخدام المتجدد في اختراق الغذاء. أهم ميزة للتكنولوجيا هي ضرورة قيام الجسم بإضافة مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية إلى الأطعمة لإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الصحية والغذائية والتأثيرات الغذائية الوظيفية.

2. مخطط تدفق خط إنتاج آلة الأرز الاصطناعي: نظام الخلط - نظام النقل - نظام البثق - منفاخ الهواء - نظام التجفيف - نظام التبريد.

عميل بنغلاديش - خط إنتاج الأرز الاصطناعي مع ماكينات LUERYA بسعر جيد
المشروع: خط إنتاج أرز صناعيدولة: بنجلاديشيستخدم خط إنتاج الأرز الصناعي على نطاق واسع لإنتاج الأرز الفوري الذي يمكن طهيه في غضون 3-5 دقائق بالماء الساخن ، ويمكنك مزجه مع نكهات مختلفة ، ويمكن كسر المواد الخام مسحوق الأرز فقط ، وهو أقل تكلفة مع ربح أعلى. لا يمكننا توفير آلات جيدة فحسب ، بل يمكننا أيضًا توفير إيصالات جيدة ..
تخصيص أفضل التوأم برغي الطارد خط إنتاج الأرز الغذائي مصنع سعر المصنع من الصين
1. تم تطوير خط إنتاج الأرز للتغذية الاصطناعية لتلبية متطلبات التغذية الغذائية. تم تحسين خط الإنتاج هذا لتجنب فقدان العناصر الغذائية في الأرز المصنوع من خلال معالجة الأرز التقليدية. تتميز بخصائص التشغيل التلقائي العالي والسهل وتوفير الطاقة وحماية البيئة ، ويمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في معالجة الأرز الاصطناعي هي الأرز والأرز الأسود والحنطة السوداء والحبوب الأخرى (يمكن إعادة استخدام الأرز المكسور ونخالة الأرز). مكونات المغذيات ، مثل الفيتامينات والمعادن وما إلى ذلك ، بعد البثق والتشكيل والتجفيف ، يمكنك الحصول على الأرز الصناعي الغذائي الذي يؤكل مثل الأرز الطبيعي.2. مواد الصف: الأرز المكسور ، دقيق الأرز ، طحين الحبوب الأخرى ، فيتامين بريمكس ، مسحوق التغذية ، إلخ3. خلاط - ناقل لولبي - آلة بثق لولبية مزدوجة - غربال - ناقل هواء - مجفف - ناقل تبريد4. السعة: 100/200/300 كجم / ساعةLUERYA Machinery أفضل خط إنتاج الأرز الغذائي الطارد ذو البرغي المفرد من مصنع العملاء البنغلاديشيآلات LUERYA مخصصة أفضل خط إنتاج الأرز الغذائي الطارد اللولبي التوأم المصنع مصنعي الأسعار من الصين
خط إنتاج الأرز الصناعي المدعم
تم تطوير آلة صنع نواة الأرز المدعمة لتلبية متطلبات التغذية الغذائية. تم تحسين خط الإنتاج هذا لتجنب فقدان العناصر الغذائية في الأرز الذي يتم تصنيعه عن طريق معالجة الأرز التقليدية. تتميز بخصائص التشغيل التلقائي العالي والسهل وتوفير الطاقة وحماية البيئة ، ويمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في معالجة الأرز الاصطناعي هي الأرز والأرز الأسود والحنطة السوداء والحبوب الأخرى (يمكن إعادة استخدام الأرز المكسور ونخالة الأرز). مكونات المغذيات ، مثل الفيتامينات والمعادن وما إلى ذلك ، بعد البثق والتشكيل والتجفيف ، يمكنك الحصول على الأرز الصناعي الغذائي الذي يؤكل مثل الأرز الطبيعي.
خط إنتاج الأرز الصناعي الغذائي
مقدمة: 1. تم تطوير آلة صنع نواة الأرز المدعمة لتلبية متطلبات التغذية الغذائية. تم تحسين خط الإنتاج هذا لتجنب فقدان العناصر الغذائية في الأرز الذي يتم تصنيعه عن طريق معالجة الأرز التقليدية. تتميز بخصائص التشغيل التلقائي العالي والسهل وتوفير الطاقة وحماية البيئة ، ويمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في معالجة الأرز الاصطناعي هي الأرز والأرز الأسود والحنطة السوداء والحبوب الأخرى (يمكن إعادة استخدام الأرز المكسور ونخالة الأرز). مكونات المغذيات ، مثل الفيتامينات والمعادن وما إلى ذلك ، بعد البثق والتشكيل والتجفيف ، يمكنك الحصول على الأرز الصناعي الغذائي الذي يؤكل مثل الأرز الطبيعي.2. مواد الصف: الأرز المكسور ، دقيق الأرز ، طحين الحبوب الأخرى ، فيتامين بريمكس ، مسحوق التغذية ، إلخ3. خلاط - ناقل لولبي - آلة بثق لولبية مزدوجة - غربال - ناقل هواء - مجفف - ناقل تبريد4. السعة: 100/200/300 كجم / ساعة

إرسال استفسارك

More than 24 years, professional manufactures of snack food extrusion technology.

Artificial rice production line

This line can produce different shapes of rice by adding a variety of nutrients

1.Human access to food is one of the major sources of nutrition, but the general content of nutrient elements in grains are in varies. As a result of a large number of proteins and trace elements losses during processing, so that greatly reduce nutrients, artificial rice (food Simulation) technology is crowded pressure principle of renewable use in the food breakthrough. The most important feature of technology is necessary for the body to add a variety of nutrients to foods to produce a variety of health food products, food and functional food effects.

2. Flow chart of Artificial Rice Machine Production Line: Mixing system---Conveying system----Extrusion system----Air blower----Drying system----Cooling system.

Nutritional Artificial rice production line
Introduction:1. Fortified Rice  Kernel Making Machine is developed to meet the demands of food nutrition.This production line is improved to avoid the loss of nutritional elements in the rice which is made by the traditional rice processing. It has characters of high automatic,easy operation, energy saving and environmental protection.The raw materials for artificial rice processing can be rice,black rice,buckwheat and other grains(broken rice and rice bran can be reused).You can also add additional nutrient components, such as vitamins, minerals etc.After extruding, forming and drying, you can get the nutritional artificial rice,which is eaten same as natural rice.2. Row materials: Broken rice, rice flour, other grain flour, vitamin premix, nutrition powder, etc3. Mixer--Screw conveyor-- Twin screw extruder-- Sifter-- Air conveyor--Dryer--Cooling conveyor4. Capacity: 100/200/300kg/h
Customized Best twin screw extruder nutritional rice production line  FactoryPrice manufacturers From China
1. Artificial nutrition rice production line is developed to meet the demands of food nutrition.This production line is improved to avoid the loss of nutritional elements in the rice which is made by the traditional rice processing. It has characters of high automatic,easy operation, energy saving and environmental protection.The raw materials for artificial rice processing can be rice,black rice,buckwheat and other grains(broken rice and rice bran can be reused).You can also add additional nutrient components, such as vitamins, minerals etc.After extruding, forming and drying, you can get the nutritional artificial rice,which is eaten same as natural rice.2. Row materials: Broken rice, rice flour, other grain flour, vitamin premix, nutrition powder, etc3. Mixer--Screw conveyor-- Twin screw extruder-- Sifter-- Air conveyor--Dryer--Cooling conveyor4. Capacity: 100/200/300kg/hLUERYA Machinery Best Single screw extruder nutritional rice production line of Bangladesh customer FactoryPrice-LUERYA MachineryLUERYA Machinery Customized Best twin screw extruder nutritional rice production line FactoryPrice manufacturers FromChina
Bangladesh customer -- Artificial rice production line with good price-LUERYA Machinery
Project: Artificial rice production lineCountry: Bangladesh The artificial rice production line is widely used to produce instant rice which can be cooked within 3-5mins with hot water, you can mix with different flavors , the raw materails can be broken rice powder only, which is lower cost with higher profit. We can not only supply good machines but also supply good receipts..