أكثر من 24 عامًا ، مصنوعات محترفة لتكنولوجيا بثق الطعام للوجبات الخفيفة.

خط انتاج الفشار

خط إنتاج الفشار هو إلى عن على انتاج فشار على شكل كرات بنكهات مختلفة مثل الكراميل والشوكولاتة والحليب وغيرها

من المواد الخام إلى تكنولوجيا معالجة المعدات ، تقدم شركتنا مجموعة كاملة من الخدمات ، الجهاز المستخدم على نطاق واسع لمصنع الوجبات الخفيفة ، والمخابز وغيرها من الصناعات مناسب للاستثمار في الشركات الصغيرة ، والاستثمار الأقل والنتائج السريعة ، هو الخيار الأفضل لرواد الأعمال

أربعة خلاطات 500 ~ 600kgh خط إنتاج الفشار بنكهة
مقدمة: 1. خط إنتاج فشار أوتوماتيكي بالكاملآلة الفشار التجارية الأوتوماتيكية بالكامل على نطاق واسع هي عبارة عن معدات متعددة الوظائف عالية الكفاءة تدمج التحريك والتشتت والخلط.الوظيفة 1: وقت انفجار قصير باستخدام مزيج مثالي من نظام التسخين الكهرومغناطيسي المتقدم ومواد الإناء لتقليل وقت انفجار الذرةالوظيفة 2: يمكن أن تستخدم النكهات المتعددة التحكم في التردد لخلط الذرة والكراميل والشوكولاتة والنكهات الأخرى.الوظيفة الثالثة: يتم خلط السكر بالتساوي ، ودرجة الحرارة سريعة ، وتم اعتماد الجمع بين الدوران والثورة لضمان عدم وجود بقعة خلط عمياء في الوعاء ؛الوظيفة 4: يمكن أن يصل الشكل الكروي للزهرة إلى درجة حرارة انفجار الذرة الكروية في وقت قصير ، مما يحل بشكل فعال مشكلة الذرة الذكية من نوع الفشار في السوق.2 مخطط التدفق: الفشار ← الترشيح والفصل ← التبريد ← طلاء السكر أو النكهة ← آلة التغليف3. السعة: 120-150 كجم / ساعة ؛ 250 كجم / ساعة وما فوق.
اثنين من خلاطات 250 ~ 300kgh خط إنتاج الفشار بنكهة
مقدمة: 1. خط إنتاج فشار أوتوماتيكي بالكاملآلة الفشار التجارية الأوتوماتيكية بالكامل على نطاق واسع هي عبارة عن معدات متعددة الوظائف عالية الكفاءة تدمج التحريك والتشتت والخلط.دور1: وقت انفجار قصير باستخدام مزيج مثالي من نظام التسخين الكهرومغناطيسي المتقدم ومواد وعاء لتقصير وقت انفجار الذرةدور2: يمكن أن تستخدم النكهات المتعددة التحكم في التردد لخلط الذرة والكراميل والشوكولاتة والنكهات الأخرى.الوظيفة الثالثة: يتم خلط السكر بالتساوي ، ودرجة الحرارة سريعة ، وتم اعتماد الجمع بين الدوران والثورة لضمان عدم وجود بقعة خلط عمياء في الوعاء ؛دور4: يمكن أن يصل الشكل الكروي للزهرة إلى درجة حرارة انفجار الذرة الكروية في وقت قصير ،حل فعال لمشكلة الذرة الذكية من نوع الفشار في السوق.2 مخطط التدفق: الفشار ← الترشيح والفصل ← التبريد ← طلاء السكر أو النكهة ← آلة التغليف3. السعة: 120-150 كجم / ساعة ؛ 250 كجم / ساعة وما فوق.
خط إنتاج الفشار بالنكهات لعملاء صربيا
1. خط إنتاج الفشار أوتوماتيكي بالكاملآلة الفشار التجارية الأوتوماتيكية بالكامل على نطاق واسع هي عبارة عن معدات متعددة الوظائف عالية الكفاءة تدمج التحريك والتشتت والخلط.الوظيفة 1: وقت انفجار قصير باستخدام مزيج مثالي من نظام التسخين الكهرومغناطيسي المتقدم ومواد الإناء لتقليل وقت انفجار الذرةالوظيفة 2: يمكن أن تستخدم النكهات المتعددة التحكم في التردد لخلط الذرة والكراميل والشوكولاتة والنكهات الأخرى.الوظيفة الثالثة: يتم خلط السكر بالتساوي ، ودرجة الحرارة سريعة ، وتم اعتماد الجمع بين الدوران والثورة لضمان عدم وجود بقعة خلط عمياء في الوعاء ؛الوظيفة 4: يمكن أن يصل الشكل الكروي للزهرة إلى درجة حرارة انفجار الذرة الكروية في وقت قصير ،حل فعال لمشكلة الذرة الذكية من نوع الفشار في السوق.2 مخطط التدفق: الفشار ← الترشيح والفصل ← التبريد ← طلاء السكر أو النكهة ← آلة التغليف3. السعة: 50 كجم / ساعة ، 120-150 كجم / ساعة ؛ 250 كجم / ساعة وما فوق.
خط إنتاج الفشار بنكهة المصنع الأوتوماتيكي بالكامل
1. خط إنتاج الفشار أوتوماتيكي بالكاملآلة الفشار التجارية الأوتوماتيكية بالكامل على نطاق واسع هي عبارة عن معدات متعددة الوظائف عالية الكفاءة تدمج التحريك والتشتت والخلط.الوظيفة 1: وقت انفجار قصير باستخدام مزيج مثالي من نظام التسخين الكهرومغناطيسي المتقدم ومواد الإناء لتقليل وقت انفجار الذرةالوظيفة 2: يمكن أن تستخدم النكهات المتعددة التحكم في التردد لخلط الذرة والكراميل والشوكولاتة والنكهات الأخرى.الوظيفة الثالثة: يتم خلط السكر بالتساوي ، ودرجة الحرارة سريعة ، وتم اعتماد الجمع بين الدوران والثورة لضمان عدم وجود بقعة خلط عمياء في الوعاء ؛الوظيفة 4: يمكن أن يصل الشكل الكروي للزهرة إلى درجة حرارة انفجار الذرة الكروية في وقت قصير ،حل فعال لمشكلة الذرة الذكية من نوع الفشار في السوق.2 مخطط التدفق: طلاء أو نكهة الفشار بالسكر ← ترشيح ومنفصل ← تبريد ← آلة تغليف3. السعة: 50 كجم / ساعة ، 120-150 كجم / ساعة ؛ 250 كجم / ساعة وما فوق.
خط إنتاج الفشار بالجملة بسعر جيد مع ماكينات LUERYA
خط إنتاج الفشار الأوتوماتيكي هو أحدث بحث وتطوير مستقل للمعدات لإنتاج الفشار على شكل كرة ، هذه الآلة موفرة للطاقة ، بصمة صغيرة ، صحية ، معدل مرتفع ، لا ضوضاء ، عملية بسيطة.من المواد الخام إلى تكنولوجيا معالجة المعدات ، تقدم شركتنا مجموعة كاملة من الخدمات ، والجهاز المستخدم على نطاق واسع لمصنع الوجبات الخفيفة ، ومصنع المواد الغذائية ، والمخابز ، ومناسب للاستثمار في الأعمال التجارية الصغيرة ، والاستثمار الأقل ، والنتائج السريعة ، هو الخيار الأفضل لرجال الأعمال .مخطط التدفق لخط إنتاج آلة الفشارآلة صنع الفشار - تبريد - غربلة - طلاء بالسكر (غير ضروري) - آلة تعبئةخط إنتاج الفشار بالجملة لآلات LUERYA مع ماكينات LUERYA بسعر جيد ، منذ عام 1990 ، يتمتع مصنعنا بخبرة تزيد عن 24 عامًا في آلة الطارد ، ونجحت LUERYA في تصدير أجهزتها إلى 90 دولة ، مع العديد من الخبرات العملية ، يمكننا تزويد عملائنا بأكثر معلومات السوق الفعالة وتجربة خدمة العملاء.
خط انتاج الفشار
آلة الفشار الأوتوماتيكية هي أحدث معدات البحث والتطوير المستقلة لإنتاج الفشار على شكل كرة ، هذا الجهاز موفر للطاقة ، بصمة صغيرة ، صحة ، معدل مرتفع ، لا ضوضاء ، مزايا التشغيل البسيط. من المواد الخام إلى تكنولوجيا معالجة المعدات ، تقدم شركتنا مجموعة كاملة من الخدمات ، والجهاز المستخدم على نطاق واسع لمصنع الوجبات الخفيفة ، والمخابز ، ومناسب للاستثمار في الشركات الصغيرة ، والاستثمار الأقل والنتائج السريعة ، هو الخيار الأفضل لرجال الأعمال.آلة الفشار التجارية الأوتوماتيكية بالكامل على نطاق واسع هي عبارة عن معدات متعددة الوظائف عالية الكفاءة تدمج التحريك والتشتت والخلط.الوظيفة 1: وقت انفجار قصير باستخدام مزيج مثالي من نظام التسخين الكهرومغناطيسي المتقدم ومواد الإناء لتقليل وقت انفجار الذرةالوظيفة 2: يمكن أن تستخدم النكهات المتعددة التحكم في التردد لخلط الذرة والكراميل والشوكولاتة والنكهات الأخرى.الوظيفة الثالثة: يتم خلط السكر بالتساوي ، ودرجة الحرارة سريعة ، وتم اعتماد الجمع بين الدوران والثورة لضمان عدم وجود بقعة خلط عمياء في الوعاء ؛الوظيفة 4: يمكن أن يصل الشكل الكروي للزهرة إلى درجة حرارة انفجار الذرة الكروية في وقت قصير ،حل فعال لمشكلة الذرة الذكية من نوع الفشار في السوق.2 مخطط التدفق: الفشار ← الترشيح والفصل ← التبريد ← طلاء السكر أو النكهة ← آلة التغليف3. السعة: 50 / 120-150 كجم / ساعة

إرسال استفسارك

المرفق:

More than 24 years, professional manufactures of snack food extrusion technology.

Popcorn production line

Popcorn production line is  for  producing ball shape popcorn with different flavors such as caramel, chocolate, milk etc

From raw materials to processing technology of equipment, our company provides a full range of services, the device widely used for snack food factory, bakery and other industries  suitable for investment in small businesses, less investment and quickresults, is the best choice for entrepreneurs

Flavored Popcorn Production Line for Serbia Customer
1. Fully automatic popcorn production line  The fully automatic large-scale commercial popcorn machine is a multi-functional high-efficiency equipment that integrates agitation, dispersion and mixing.Function 1: Short burst time Using the perfect combination of advanced electromagnetic heating system and pot material to shorten the bursting time of cornFunction 2: Multi-flavors can use the steppless frequency control to mix corn, caramel, chocolate and other flavors.Function three: the sugar is evenly mixed, the temperature is fast, and the combination of rotation and revolution is adopted to ensure that there is no mixing blind spot in the pot;Function 4: The spherical shape of the flower can reach the bursting temperature of the spherical corn in a short time,effectively solving the problem of the intelligent popcorn type corn on the market.2.Flow chart: Popcorn → Filting and separate→ Cooling → Sugar coating or flavoring → Packaging machine3. Capacity: 50kg/h;120-150kg/h; 250kg/h and up.
Fully Automatic Factory Flavored Popcorn Production Line
1. Fully automatic popcorn production line  The fully automatic large-scale commercial popcorn machine is a multi-functional high-efficiency equipment that integrates agitation, dispersion and mixing.Function 1: Short burst time Using the perfect combination of advanced electromagnetic heating system and pot material to shorten the bursting time of cornFunction 2: Multi-flavors can use the steppless frequency control to mix corn, caramel, chocolate and other flavors.Function three: the sugar is evenly mixed, the temperature is fast, and the combination of rotation and revolution is adopted to ensure that there is no mixing blind spot in the pot;Function 4: The spherical shape of the flower can reach the bursting temperature of the spherical corn in a short time,effectively solving the problem of the intelligent popcorn type corn on the market.2.Flow chart: Popcorn Sugar coating or flavoring  → Filting and separate→ Cooling → Packaging machine3. Capacity: 50kg/h;120-150kg/h; 250kg/h and up.
Wholesale popcorn production line withgoodprice-LUERYA Machinery
Automatic popcorn production line is the latest independent research and development of equipment for producing ball shape popcorn, this machine is energy-efficients, small footprint, healty, high rate, no noise, the simple operation.From raw materails to processing technology of quipment, our company provides a full range of services, the device widely used for snack food factory, food factory, bakery, suitable for investment in small business, less investment and quickresults, is the best choice for entrepreneurs.Flow chart of popcorn machine production linepopcorn making machine---cooling---screening ---sugar coating (not neccersary)--- packing machine LUERYA Machinery Wholesale popcorn production line withgoodprice-LUERYA Machinery,Since 1990, our factory have extruder machine experience more than 24 years, and LUERYA we have successfully exports its machines to 90 countries, with many practical experiences, we can provide our clients with the most effective market informations and customer sevice experience.
Popcorn production line
Automatic popcorn machine is the latest independent research and development ofequipment for producing ball shape popcorn, this machine is energy-efficient, smallfootprint, health, high rate, no noise, the advantages of simple operation. Fromraw materials to processing technology of equipment, our company provides a full range of services, the device widely used for snack food factory, bakery, suitable for investment in small businesses, less investment and quickresults, is the best choice for entrepreneurs.The fully automatic large-scale commercial popcorn machine is a multi-functional high-efficiency equipment that integrates agitation, dispersion and mixing.Function 1: Short burst time Using the perfect combination of advanced electromagnetic heating system and pot material to shorten the bursting time of cornFunction 2: Multi-flavors can use the steppless frequency control to mix corn, caramel, chocolate and other flavors.Function three: the sugar is evenly mixed, the temperature is fast, and the combination of rotation and revolution is adopted to ensure that there is no mixing blind spot in the pot;Function 4: The spherical shape of the flower can reach the bursting temperature of the spherical corn in a short time,effectively solving the problem of the intelligent popcorn type corn on the market.2.Flow chart: Popcorn →filting and separate→cooling →sugar coating or flavoring→Packaging machine3. Capacity: 50/120-150kg/h