أكثر من 24 عامًا ، مصنوعات محترفة لتكنولوجيا بثق الطعام للوجبات الخفيفة.

2d 3d خط إنتاج بيليه

يعتمد هذا الخط على الدقيق ونشا الذرة ونشا البطاطس كمواد خام ، مما يجعله بيليه ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد مختلف الأشكال الغذائية مثل قذيفة ، المسمار ، أنبوب مربع ، أنبوب دائري ، شرائح جذر اللوتس إلخ بy تغيير يموت مختلفة. الطعام يحظى بشعبية كبيرة في السوق.




ملاحظات العملاء في فرنسا - خط إنتاج الكريات الدقيقة
خط إنتاج الكريات الدقيقةيعتمد دقيق القمح ونشا الذرة ونشا البطاطس ودقيق البطاطس الكامل كمادة خام. من خلال البثق اللولبي ، فإنه يشكل أنواعًا مختلفة من كريات الوجبات الخفيفة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد ، عن طريق التجفيف والقلي والنكهة ، فإنه يجعل وجبات خفيفة ترفيهية منتفخة بطعم مقرمش وسطح أملس وشكل نابض بالحياة. من خلال تقنية تركيبة برغي الوحدة والتحكم الدقيق في عملية الإنتاج ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من المواد لتقديم جودة أعلى والمزيد من أنواع الوجبات الخفيفة.
رقائق البطاطس المقلية لخط إنتاج آلة البثق أحادية اللولب
مقدمة: 1. من خلال الطهي المسبق لآلة البثق المزدوجة اللولب ، يمكن تشكيل الوجبات الخفيفة بأشكال مختلفة عن طريق آلة بثق لولبية واحدة ، مثل غلاف الكريات الدقيقة ، والمسمار ، واللولب ، والأنبوب المربع ، والأنبوب الدائري ، وما إلى ذلك. يمكن لخط الإنتاج هذا أن يصنع المزيد من المنتجات عند إضافة نظام القلي ، وبعد التجفيف والقلي ، يمكن أن تحصل النكهة بمسحوق النكهة على وجبات خفيفة لذيذة. أيضًا ، من خلال تغيير آلة التشكيل ، يمكننا إنتاج حبيبات ثلاثية الأبعاد ، ورقائق مموجة ، ورقائق بطاطس ، ورقائق روبيان وما إلى ذلك.2. المواد: نشا البطاطس ، نشا الذرة ، نشا الكسافا ، دقيق القمح ، دقيق الذرة وغيرها كمواد خام.3. مخطط التدفق: نظام الخلط - آلة بثق ثنائية اللولب قبل الطهي - نظام بثق برغي مفرد - نظام تجفيف - آلة القلي4. السعة: 80-100
ملاحظات العملاء المنتج Pinwheels
1. يعتمد هذا الخط على دقيق القمح ونشا الذرة ونشا البطاطس ودقيق البطاطس الكامل كمادة خام. من خلال البثق اللولبي ، فإنه يشكل أنواعًا مختلفة من كريات الوجبات الخفيفة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد ، عن طريق التجفيف والقلي والنكهة ، فإنه يجعل وجبات خفيفة ترفيهية منتفخة بطعم مقرمش وسطح أملس وشكل نابض بالحياة. من خلال تقنية تركيبة برغي الوحدة والتحكم الدقيق في عملية الإنتاج ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من المواد لتقديم جودة أعلى والمزيد من أنواع الوجبات الخفيفة.2. المواد: نشا البطاطس ، نشا الذرة ، نشا الكسافا ، دقيق القمح ، دقيق الذرة وغيرها كمواد خام.3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق ---- نظام القطع - نظام التجفيف - نظام القلي - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 80-100 / 150 كجم / ساعة5.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.6. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.
ملاحظات العملاء في أوكرانيا
1. يعتمد هذا الخط على دقيق القمح ونشا الذرة ونشا البطاطس ودقيق البطاطس الكامل كمادة خام. من خلال البثق اللولبي ، فإنه يشكل أنواعًا مختلفة من كريات الوجبات الخفيفة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد ، عن طريق التجفيف والقلي والنكهة ، فإنه يجعل وجبات خفيفة ترفيهية منتفخة بطعم مقرمش وسطح أملس وشكل نابض بالحياة. من خلال تقنية تركيبة برغي الوحدة والتحكم الدقيق في عملية الإنتاج ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من المواد لتقديم جودة أعلى والمزيد من أنواع الوجبات الخفيفة.2. المواد: نشا البطاطس ، نشا الذرة ، نشا الكسافا ، دقيق القمح ، دقيق الذرة وغيرها كمواد خام.3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق ---- نظام القطع - نظام التجفيف - نظام القلي - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 80-100 / 150 كجم / ساعة5.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.6. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.
ملاحظات العملاء في أوكرانيا -2
1. يعتمد هذا الخط على دقيق القمح ونشا الذرة ونشا البطاطس ودقيق البطاطس الكامل كمادة خام. من خلال البثق اللولبي ، فإنه يشكل أنواعًا مختلفة من كريات الوجبات الخفيفة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد ، عن طريق التجفيف والقلي والنكهة ، فإنه يجعل وجبات خفيفة ترفيهية منتفخة بطعم مقرمش وسطح أملس وشكل نابض بالحياة. من خلال تقنية تركيبة برغي الوحدة والتحكم الدقيق في عملية الإنتاج ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من المواد لتقديم جودة أعلى والمزيد من أنواع الوجبات الخفيفة.2. المواد: نشا البطاطس ، نشا الذرة ، نشا الكسافا ، دقيق القمح ، دقيق الذرة وغيرها كمواد خام.3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق ---- نظام القطع - نظام التجفيف - نظام القلي - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 80-100 / 150 كجم / ساعة5.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.6. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.
ملاحظات العملاء في أوكرانيا 3
1. يعتمد هذا الخط على دقيق القمح ونشا الذرة ونشا البطاطس ودقيق البطاطس الكامل كمادة خام. من خلال البثق اللولبي ، فإنه يشكل أنواعًا مختلفة من كريات الوجبات الخفيفة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد ، عن طريق التجفيف والقلي والنكهة ، فإنه يجعل وجبات خفيفة ترفيهية منتفخة بطعم مقرمش وسطح أملس وشكل نابض بالحياة. من خلال تقنية تركيبة برغي الوحدة والتحكم الدقيق في عملية الإنتاج ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من المواد لتقديم جودة أعلى والمزيد من أنواع الوجبات الخفيفة.2. المواد: نشا البطاطس ، نشا الذرة ، نشا الكسافا ، دقيق القمح ، دقيق الذرة وغيرها كمواد خام.3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق ---- نظام القطع - نظام التجفيف - نظام القلي - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 80-100 / 150 كجم / ساعة5.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.6. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.
طلب العملاء في فرنسا - خط إنتاج الحبيبات
1. يعتمد هذا الخط على دقيق القمح ونشا الذرة ونشا البطاطس ودقيق البطاطس الكامل كمادة خام. من خلال البثق اللولبي ، فإنه يشكل أنواعًا مختلفة من كريات الوجبات الخفيفة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد ، عن طريق التجفيف والقلي والنكهة ، فإنه يجعل وجبات خفيفة ترفيهية منتفخة بطعم مقرمش وسطح أملس وشكل نابض بالحياة. من خلال تقنية تركيبة برغي الوحدة والتحكم الدقيق في عملية الإنتاج ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من المواد لتقديم جودة أعلى والمزيد من أنواع الوجبات الخفيفة.2. المواد: نشا البطاطس ، نشا الذرة ، نشا الكسافا ، دقيق القمح ، دقيق الذرة وغيرها كمواد خام.3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق ---- نظام القطع - نظام التجفيف - نظام القلي - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 80-100 / 150 كجم / ساعة5.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.6. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.

إرسال استفسارك

More than 24 years, professional manufactures of snack food extrusion technology.

2D 3D Pellet production line

This Line adopts flour, corn starch and potato starch as raw material, makes 2d 3d pellet with different shapes food such as shell, screw, square tube, round tube, lotus root slices etc by changing different dies. The food is very popular in market.




France customer feedback -- Micro pellets production line
Micro pellets production lineadopts wheat flour, corn starch, potato starch, whole potato flour as raw material. Through screw extruding, it shapes up various types 2D or 3D snack pellets, by drying, frying and flavoring, it makes puffed leisure snacks with crispy taste, smooth surface and lifelike shape. With our unit screw combination technology and precise control in production process, you will have a various materials choice to make higher quality and more types snacks.
Fried chips of Single screw extruder production line
Introduction:1. Through the twin screw extruder pre-cooking, the snacks can be shaped in many different shapes by single screw extruder, like micropellets shell, screw, spiral, square tube, circle tube, and so on. This production line can make more products when adding frying system, after drying and frying, flavoring with the flavor powder can get delicious snacks food. Also, by changing the shaping machine we can produce 3D pellet, waved chips, potato chips, shrimp chips and so on.2. Materials: potato starch, corn starch, cassava starch, wheat flour, corn flour etc as raw materials.3. Flow chart: Mixing system --- Twin screw extruder pre-cooking --- Single screw extruder Extrusion system --- Drying system --- Frying machine4. Capacity: 80-100
Pinwheels product customer feedback
1. This line adopts wheat flour, corn starch, potato starch, whole potato flour as raw material. Through screw extruding, it shapes up various types 2D or 3D snack pellets, by drying, frying and flavoring, it makes puffed leisure snacks with crispy taste, smooth surface and lifelike shape. With our unit screw combination technology and precise control in production process, you will have a various materials choice to make higher quality and more types snacks.2. Materials: potato starch, corn starch, cassava starch, wheat flour, corn flour etc as raw materials.3. Flow chart:Mixing system---Extrusion system----Cutting system---Drying system---Frying system---Flavoring System --Packing system4. Capacity: 80-100/150KG/H5.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.6.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.
Ukraine customer feedback
1. This line adopts wheat flour, corn starch, potato starch, whole potato flour as raw material. Through screw extruding, it shapes up various types 2D or 3D snack pellets, by drying, frying and flavoring, it makes puffed leisure snacks with crispy taste, smooth surface and lifelike shape. With our unit screw combination technology and precise control in production process, you will have a various materials choice to make higher quality and more types snacks.2. Materials: potato starch, corn starch, cassava starch, wheat flour, corn flour etc as raw materials.3. Flow chart:Mixing system---Extrusion system----Cutting system---Drying system---Frying system---Flavoring System --Packing system4. Capacity: 80-100/150KG/H5.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.6.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.
Ukraine customer feedback-2
1. This line adopts wheat flour, corn starch, potato starch, whole potato flour as raw material. Through screw extruding, it shapes up various types 2D or 3D snack pellets, by drying, frying and flavoring, it makes puffed leisure snacks with crispy taste, smooth surface and lifelike shape. With our unit screw combination technology and precise control in production process, you will have a various materials choice to make higher quality and more types snacks.2. Materials: potato starch, corn starch, cassava starch, wheat flour, corn flour etc as raw materials.3. Flow chart:Mixing system---Extrusion system----Cutting system---Drying system---Frying system---Flavoring System --Packing system4. Capacity: 80-100/150KG/H5.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.6.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.
Ukraine customer feedback 3
1. This line adopts wheat flour, corn starch, potato starch, whole potato flour as raw material. Through screw extruding, it shapes up various types 2D or 3D snack pellets, by drying, frying and flavoring, it makes puffed leisure snacks with crispy taste, smooth surface and lifelike shape. With our unit screw combination technology and precise control in production process, you will have a various materials choice to make higher quality and more types snacks.2. Materials: potato starch, corn starch, cassava starch, wheat flour, corn flour etc as raw materials.3. Flow chart:Mixing system---Extrusion system----Cutting system---Drying system---Frying system---Flavoring System --Packing system4. Capacity: 80-100/150KG/H5.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.6.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.
France customer order -- Pellet production line
1. This line adopts wheat flour, corn starch, potato starch, whole potato flour as raw material. Through screw extruding, it shapes up various types 2D or 3D snack pellets, by drying, frying and flavoring, it makes puffed leisure snacks with crispy taste, smooth surface and lifelike shape. With our unit screw combination technology and precise control in production process, you will have a various materials choice to make higher quality and more types snacks.2. Materials: potato starch, corn starch, cassava starch, wheat flour, corn flour etc as raw materials.3. Flow chart:Mixing system---Extrusion system----Cutting system---Drying system---Frying system---Flavoring System --Packing system4. Capacity: 80-100/150KG/H5.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.6.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.

Send your inquiry