أكثر من 24 عامًا ، مصنوعات محترفة لتكنولوجيا بثق الطعام للوجبات الخفيفة.

خط إنتاج الوجبات الخفيفة

يستخدم خط إنتاج الوجبات الخفيفة على نطاق واسع لإنتاج وجبات خفيفة من الذرة ، ونفث الذرة ، ومسحوق التغذية ، وحبوب الحبوب ، وحبوب الإفطار ، ورقائق الذرة ، إلخ.
 مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق - نظام التجفيف - نظام النكهة - نظام التعبئة.

ملاحظات عملاء نيجيريا - خط إنتاج نفخة الذرة 500 كجم / ساعة
1.خط إنتاج الوجبات الخفيفة المنفوخة يمكنه القيام بأعمال تحضير المواد الخام ، البثق ، ملء اللب ، التشكيل ، القطع والنكهة في وقت واحد ، وهو درجة أوتوماتيكية عالية ، يتميز خط الإنتاج هذا بمزايا اختيار المزيد من الآلات ، والتكوينات المرنة والمتنوعة ، مجموعة واسعة من تطبيقات المواد الخام ، العديد من المنتجات المتنوعة وسهلة التشغيل.يمكن أن تجعل الطعام المنتفخ ، مثل الأطعمة الأساسية المليئة بالوجبات الخفيفة ، والبسكويت المحشو ، ووجبة الإفطار الغذائية ، ورقائق الذرة وما إلى ذلك. لهضم ومذاق فريد من نوعه. فهي الغذاء الترفيهي المثالي للمستهلكين.2. مواد الصف: تعتمد الذرة والأرز والقمح والشوفان والشعير وغيرها كمكونات.3.القدرة: 120-150 كجم / ساعة ، 200-300 كجم / ساعة ، 500 كجم / ساعة إلخ.4.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.5. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.
اختبار الوجبات الخفيفة المنتفخة لآلة البثق المزدوجة اللولب الجديدة
تستخدم آلة صنع الوجبات الخفيفة على نطاق واسع لإنتاج وجبات خفيفة من الذرة ، ونفث الذرة ، ومسحوق التغذية ، وحبوب الحبوب ، وحبوب الإفطار ، والوجبات الخفيفة المليئة بالشوكولاتة وما إلى ذلك. الطارد حيث تمر المكونات من خلال قالب تشكيل وسكين.
خط إنتاج سناكس الذرة
تستخدم آلة صنع الوجبات الخفيفة على نطاق واسع لإنتاج وجبات خفيفة من الذرة ، ونفث الذرة ، ومسحوق التغذية ، وحبوب الحبوب ، وحبوب الإفطار ، والوجبات الخفيفة المليئة بالشوكولاتة وما إلى ذلك. الطارد حيث تمر المكونات من خلال قالب تشكيل وسكين.
خط إنتاج رقائق الذرة الفطور الأوتوماتيكي
1. تستخدم آلة صنع الوجبات الخفيفة على نطاق واسع لإنتاج وجبات خفيفة من الذرة ، ونفث الذرة ، ومسحوق التغذية ، وقضيب الحبوب ، وحبوب الإفطار ، والوجبات الخفيفة المحشوة بالشوكولاتة وما إلى ذلك. من الطارد حيث تمر المكونات من خلال قالب تشكيل وسكين.2. المواد الخام: تعتمد الذرة والأرز والقمح والشوفان والشعير وغيرها كمكونات3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق - نظام التجفيف - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 120-150 / 200-300 / 500/1000/2000 كجم / ساعة
حار بيع وصول جديدة التلقائي خط آلة الوجبات الخفيفة الذرة منتفخ المحمص مقذوف
مصنعي LUERYA Machinery Professional Puffed Snacks Line ، مصنعو خط إنتاج الوجبات الخفيفة المحترفة من LUERYA ، سيقوم الفنيون ذوو الخبرة الغنية بتعليم العاملين لديك كيفية تثبيت الآلات ، وكيفية تشغيل الآلات ، وكيفية صيانة الآلات أثناء العمل اليومي1. تستخدم آلة صنع الوجبات الخفيفة على نطاق واسع لإنتاج وجبات خفيفة من الذرة ، ونفث الذرة ، ومسحوق التغذية ، وقضيب الحبوب ، وحبوب الإفطار ، والوجبات الخفيفة المحشوة بالشوكولاتة وما إلى ذلك. من الطارد حيث تمر المكونات من خلال قالب تشكيل وسكين.2. المواد الخام: تعتمد الذرة والأرز والقمح والشوفان والشعير وغيرها كمكونات3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق - نظام التجفيف - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 120-150 / 200-300 / 500/1000/2000 كجم / ساعة
كيف يتم صنع وجبات خفيفة من الذرة النفخة / ماكينة صنع الوجبات الخفيفة على شكل حلقة البصل
تتمتع آلة صنع وجبات خفيفة من Corn Puffs بأداء مستقر وقد وصلت بالفعل إلى المستوى الدولي المتقدم. من مواد التغذية ، البثق ، التجفيف والنكهة إلى منتجات التعبئة النهائية تتم مرة واحدة مع الأوتوماتيكية. يمكن لآلة صنع وجبات خفيفة من نفث الذرة أن تصنع كرات الجبن ، وشكل نجمة ، وشكل حلقة ، وشكل حليقة والعديد من الأشكال المختلفة الأخرى لمنتجات الوجبات الخفيفة المنفوخة فقط عن طريق تغيير الأشكال المختلفة للقوالب أو القوالب.2 مخطط التدفق: الفشار ← الترشيح والفصل ← التبريد ← طلاء السكر أو النكهة ← آلة التغليف3. السعة: 50 كجم / ساعة ، 120-150 كجم / ساعة ؛ 250 كجم / ساعة وما فوق.
ملاحظات العملاء من تايوان - آلة البثق المزدوجة اللولب SX-65 للوجبات الخفيفة
1.خط إنتاج الوجبات الخفيفة المنفوخة يمكنه القيام بأعمال تحضير المواد الخام ، البثق ، ملء اللب ، التشكيل ، القطع والنكهة في وقت واحد ، وهو درجة أوتوماتيكية عالية ، يتميز خط الإنتاج هذا بمزايا اختيار المزيد من الآلات ، والتكوينات المرنة والمتنوعة ، مجموعة واسعة من تطبيقات المواد الخام ، العديد من المنتجات المتنوعة وسهلة التشغيل.يمكن أن تجعل الطعام المنتفخ ، مثل الأطعمة الأساسية المليئة بالوجبات الخفيفة ، والبسكويت المحشو ، ووجبة الإفطار الغذائية ، ورقائق الذرة وما إلى ذلك. لهضم ومذاق فريد من نوعه. فهي الغذاء الترفيهي المثالي للمستهلكين.2. مواد الصف: تعتمد الذرة والأرز والقمح والشوفان والشعير وغيرها كمكونات.3.القدرة: 120-150 كجم / ساعة ، 200-300 كجم / ساعة ، 500 كجم / ساعة إلخ.4.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.5. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.
ملاحظات العملاء في تايوان - خط إنتاج وجبات خفيفة بسعة 150 كيلوغرام
1.خط إنتاج الوجبات الخفيفة المنفوخة يمكنه القيام بأعمال تحضير المواد الخام ، البثق ، ملء اللب ، التشكيل ، القطع والنكهة في وقت واحد ، وهو درجة أوتوماتيكية عالية ، يتميز خط الإنتاج هذا بمزايا اختيار المزيد من الآلات ، والتكوينات المرنة والمتنوعة ، مجموعة واسعة من تطبيقات المواد الخام ، العديد من المنتجات المتنوعة وسهلة التشغيل.يمكن أن تجعل الطعام المنتفخ ، مثل الأطعمة الأساسية المليئة بالوجبات الخفيفة ، والبسكويت المحشو ، ووجبة الإفطار الغذائية ، ورقائق الذرة وما إلى ذلك. لهضم ومذاق فريد من نوعه. فهي الغذاء الترفيهي المثالي للمستهلكين.2. مواد الصف: تعتمد الذرة والأرز والقمح والشوفان والشعير وغيرها كمكونات.3.القدرة: 120-150 كجم / ساعة ، 200-300 كجم / ساعة ، 500 كجم / ساعة إلخ.4.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.5. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.
ملاحظات العملاء القدامى حول خط إنتاج وجبات خفيفة من حبوب الإفطار
تستخدم آلة صنع الوجبات الخفيفة على نطاق واسع لإنتاج وجبات خفيفة من الذرة ، ونفث الذرة ، ومسحوق التغذية ، وحبوب الحبوب ، وحبوب الإفطار ، والوجبات الخفيفة المليئة بالشوكولاتة وما إلى ذلك. الطارد حيث تمر المكونات من خلال قالب تشكيل وسكين.
ملاحظات عملاء Austrlia - خط إنتاج الوجبات الخفيفة
1.خط إنتاج الوجبات الخفيفة المنفوخة يمكنه القيام بأعمال تحضير المواد الخام ، البثق ، ملء اللب ، التشكيل ، القطع والنكهة في وقت واحد ، وهو درجة أوتوماتيكية عالية ، يتميز خط الإنتاج هذا بمزايا اختيار المزيد من الآلات ، والتكوينات المرنة والمتنوعة ، مجموعة واسعة من تطبيقات المواد الخام ، العديد من المنتجات المتنوعة وسهلة التشغيل.يمكن أن تجعل الطعام المنتفخ ، مثل الأطعمة الأساسية المليئة بالوجبات الخفيفة ، والبسكويت المحشو ، ووجبة الإفطار الغذائية ، ورقائق الذرة وما إلى ذلك. لهضم ومذاق فريد من نوعه. فهي الغذاء الترفيهي المثالي للمستهلكين.2. مواد الصف: تعتمد الذرة والأرز والقمح والشوفان والشعير وغيرها كمكونات.3.القدرة: 120-150 كجم / ساعة ، 200-300 كجم / ساعة ، 500 كجم / ساعة إلخ.4.الجهد: ثلاث مراحل: 380V / 50HZ ، مرحلة واحدة: 220V / 50HZ ، يمكننا أن نجعلها وفقا للجهد المحلي للعملاء وفقا لمختلف البلدان.5. مواد الآلات: جميع الآلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف.
ملاحظات العملاء القدامى حول خط إنتاج الوجبات الخفيفة المعبأة الأساسية
مقدمة: 1. تستخدم آلة صنع الوجبات الخفيفة على نطاق واسع لإنتاج وجبات خفيفة من الذرة ، ونفث الذرة ، ومسحوق التغذية ، وحبوب الحبوب ، وحبوب الإفطار ، والوجبات الخفيفة المليئة بالشوكولاتة وما إلى ذلك. الطارد حيث تمر المكونات من خلال قالب تشكيل وسكين.2. مواد الصف: تعتمد الذرة والأرز والقمح والشوفان والشعير وغيرها كمكونات3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق - نظام التجفيف - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 120-150 / 200-300 / 500/1000/2000 كجم / ساعة
خط إنتاج الوجبات الخفيفة المنتفخة
مقدمة: 1. تستخدم آلة صنع الوجبات الخفيفة على نطاق واسع لإنتاج وجبات خفيفة من الذرة ، ونفث الذرة ، ومسحوق التغذية ، وحبوب الحبوب ، وحبوب الإفطار ، والوجبات الخفيفة المليئة بالشوكولاتة وما إلى ذلك. الطارد حيث تمر المكونات من خلال قالب تشكيل وسكين.2. المواد الخام: تعتمد الذرة والأرز والقمح والشوفان والشعير وغيرها كمكونات3. مخطط التدفق: نظام الخلط - نظام البثق - نظام التجفيف - نظام النكهة - نظام التعبئة4. السعة: 120-150 / 200-300 / 500/1000/2000 كجم / ساعة

إرسال استفسارك

المرفق:

More than 24 years, professional manufactures of snack food extrusion technology.

Snack food production line

snack food production line is widly used for producing corn snacks, corn puffs, nutrition powder, cereal bar, breakfast cereal, corn flakes etc.
 Flow chart:Mixing system---Extrusion system----Drying system----Flavoring system--Packing system.

Nigeria customer feedback - 500 kg/hour Corn puff production line
1.Puffed snack product line can do the works of raw materials preparation,extrusion,core filling, shaping,cutting and flavoring at a time,which is high automatic degree.This production line has the advantages of more machines choice, flexible and diverse configurations, wide range of raw material application, numerous in products variety and easy operation.It can make the puffed food,such as core filling snack food, filling biscuit,nutrition breakfast,corn flakes etc. After being puffed,the products are crispy, easy to digest and unique taste.They are the perfect leisure food for consumers.2. Row materials: Adopts corn, rice, wheat, oat, barley etc as ingredients.3.Capacity: 120-150 KG/H,200-300 KG/H,500KG/H etc.4.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.5.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.
How It's made Corn Puff Snacks/Onion Ring Snack Making Machine
This Corn Puffs Snacks Making Machine have stable performance and have already reached advanced international level. From feeding materials, extrusion, drying and flavoring to the finished packing products are done once time with automatic. This Corn puffs snacks machine can make cheese ball, star shape, ring shape, curl shape and many other different shapes of puff snacks products only by changing different shapes of dies or moulds.2.Flow chart: Popcorn → Filting and separate→ Cooling → Sugar coating or flavoring → Packaging machine3. Capacity: 50kg/h;120-150kg/h; 250kg/h and up.
Taiwan customer feedback - SX-65 Twin screw extruder for snack
1.Puffed snack product line can do the works of raw materials preparation,extrusion,core filling, shaping,cutting and flavoring at a time,which is high automatic degree.This production line has the advantages of more machines choice, flexible and diverse configurations, wide range of raw material application, numerous in products variety and easy operation.It can make the puffed food,such as core filling snack food, filling biscuit,nutrition breakfast,corn flakes etc. After being puffed,the products are crispy, easy to digest and unique taste.They are the perfect leisure food for consumers.2. Row materials: Adopts corn, rice, wheat, oat, barley etc as ingredients.3.Capacity: 120-150 KG/H,200-300 KG/H,500KG/H etc.4.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.5.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.
Taiwan customer feedback - 150kghour Puff snacks production line
1.Puffed snack product line can do the works of raw materials preparation,extrusion,core filling, shaping,cutting and flavoring at a time,which is high automatic degree.This production line has the advantages of more machines choice, flexible and diverse configurations, wide range of raw material application, numerous in products variety and easy operation.It can make the puffed food,such as core filling snack food, filling biscuit,nutrition breakfast,corn flakes etc. After being puffed,the products are crispy, easy to digest and unique taste.They are the perfect leisure food for consumers.2. Row materials: Adopts corn, rice, wheat, oat, barley etc as ingredients.3.Capacity: 120-150 KG/H,200-300 KG/H,500KG/H etc.4.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.5.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.
Old customer feedback of Breakfast cereal snacks production line
Snack food making machine is widly used for producing corn snacks,corn puffs, nutrition powder, cereal bar, breakfast cereal, chocolate filled snack etc. In extruder, the ingredients are cooked under intense heat and pressure as it moves toward the open end of the extruder where ingredients pass through a shaping die and knife.
Austrlia customer feedback - Puff snacks production line
1.Puffed snack product line can do the works of raw materials preparation,extrusion,core filling, shaping,cutting and flavoring at a time,which is high automatic degree.This production line has the advantages of more machines choice, flexible and diverse configurations, wide range of raw material application, numerous in products variety and easy operation.It can make the puffed food,such as core filling snack food, filling biscuit,nutrition breakfast,corn flakes etc. After being puffed,the products are crispy, easy to digest and unique taste.They are the perfect leisure food for consumers.2. Row materials: Adopts corn, rice, wheat, oat, barley etc as ingredients.3.Capacity: 120-150 KG/H,200-300 KG/H,500KG/H etc.4.Voltage: Three phases: 380V/50HZ, Single phase: 220V/50HZ, we can make it according to customers' local voltage according to different countries.5.Machines Materials: All the machines are made by food grade stainless steel.
Puffed snacks testing of New Twin screw extruder
Snack food making machine is widly used for producing corn snacks,corn puffs, nutrition powder, cereal bar, breakfast cereal, chocolate filled snack etc. In extruder, the ingredients are cooked under intense heat and pressure as it moves toward the open end of the extruder where ingredients pass through a shaping die and knife.
Corn puffed snacks production line
Snack food making machine is widly used for producing corn snacks,corn puffs, nutrition powder, cereal bar, breakfast cereal, chocolate filled snack etc. In extruder, the ingredients are cooked under intense heat and pressure as it moves toward the open end of the extruder where ingredients pass through a shaping die and knife.
Old Customer Feedback of Core Filled Snacks Production Line
Introduction:1. Snack food making machine is widly used for producing corn snacks, corn puffs, nutrition powder, cereal bar, breakfast cereal, chocolate filled snack etc. In extruder, the ingredients are cooked under intense heat and pressure as it moves toward the open end of the extruder where ingredients pass through a shaping die and knife.2. Row materials: Adopts corn, rice, wheat, oat, barley etc as ingredients3. Flow chart: Mixing system---Extrusion system----Drying system----Flavoring system--Packing system4. Capacity: 120-150/200-300/500/1000/2000kg/h
Puffed Snacks Production Line
Introduction:1. Snack food making machine is widly used for producing corn snacks,corn puffs, nutrition powder, cereal bar, breakfast cereal, chocolate filled snack etc. In extruder, the ingredients are cooked under intense heat and pressure as it moves toward the open end of the extruder where ingredients pass through a shaping die and knife.2. Raw materials: Adopts corn, rice, wheat, oat, barley etc as ingredients3. Flow chart: Mixing system --- Extrusion system --- Drying system --- Flavoring system --- Packing system4. Capacity: 120-150/200-300/500/1000/2000kg/h
Professional Puffed snacks food Twin screw extruder production line manufacturers
1. Professional Puffed snacks food Twin screw extruder production line manufacturers is widly used for producing corn snacks,corn puffs, nutrition powder, cereal bar, breakfast cereal, chocolate filled snack etc. In extruder, the ingredients are cooked under intense heat and pressure as it moves toward the open end of the extruder where ingredients pass through a shaping die and knife.2. Raw materials: Adopts corn, rice, wheat, oat, barley etc as ingredients3. Flow chart: Mixing system --- Extrusion system --- Drying system --- Flavoring system --- Packing system4. Capacity: 120-150/200-300/500/1000/2000kg/hLUERYA Machinery Professional Puffed snacks food Twin screw extruder production line manufacturers,Our specialized R&D teams are constantly developing new machines, effectively fabricating tailor-made machines, provide technology support with you forever
New technology Two-coloured puffed snacks production line
1. New technology Two-coloured puffed snacks production line is widly used for producing corn snacks,corn puffs, nutrition powder, cereal bar, breakfast cereal, chocolate filled snack etc. In extruder, the ingredients are cooked under intense heat and pressure as it moves toward the open end of the extruder where ingredients pass through a shaping die and knife.2. Raw materials: Adopts corn, rice, wheat, oat, barley etc as ingredients3. Flow chart: Mixing system --- Extrusion system --- Drying system --- Flavoring system --- Packing system4. Capacity: 120-150/200-300/500/1000/2000kg/h